كيفية التنقل في مواقع الفيديو الإباحية المجانية

Written by | Entertainment

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لزيارة الأشخاص لمواقع الفيديو الإباحية المجانية هو عرض محتوى جنسي صريح. سواء كنت تشاهد زوجًا من الكتل يجنون ، أو ترى مجموعة من الفتيات يستمني على الشاشة ، فإن التجربة غالبًا ما تكون لا تقاوم. ومع ذلك ، يمكن أن تكون المواقع مربكة بعض الشيء. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على التنقل بينها.

الوضع المخفي

وضع التصفح المتخفي هو أحد خيارات المتصفح التي تجعل سجل التصفح الخاص بك خاصًا. هذا يعني أنه لن يحفظ ملفات تعريف الارتباط أو الإشارات المرجعية أو سجل البحث.

على الرغم من أنه يوفر بعض الخصوصية ، إلا أنه لا يزال من الممكن تتبع المعلومات التي تتصفحها. يتضمن هذا عنوان IP الخاص بك ، وهو موقعك الأساسي. من الممكن أيضًا لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك أن يجمع ويخزن إحصائيات التصفح الخاصة بك.

إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك ، فقد ترغب في التفكير في استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN). ستقوم شبكات VPN بتشفير بيانات جهازك قبل أن تصل إلى شبكتك. يمكنك بعد ذلك إخفاء عنوان IP الخاص بك ، مما سيسمح لك بتجاوز كتل المحتوى. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار وكيل ويب آمن.

ومع ذلك ، لن تمنحك بعض مواقع الويب خيار التصفح الخاص. قد تحتوي مواقع الويب هذه على نظام حظر الاشتراك غير المدفوع أو تستخدم موقعك لتظهر لك إعلانات مخصصة.

تحتوي بعض المواقع على عدد محدود من المقالات المجانية التي يمكنك قراءتها. يسمح لك الآخرون بمشاهدة مقالات غير محدودة شهريًا. قد يساعدك استخدام وضع التصفح المتخفي في الوصول إلى هذه المقالات المجانية.

بالإضافة إلى حماية خصوصيتك عبر الإنترنت ، يساعدك وضع التصفح المتخفي على تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في وقت واحد. على سبيل المثال ، إذا كان لديك حسابات بريد إلكتروني متعددة ، فيمكنك استخدام وضع التصفح المتخفي لتسجيل الدخول إليها جميعًا مرة واحدة.

أثناء جلسة التصفح العادية ، سيتابع متصفحك سجل البحث وملفات تعريف الارتباط والإشارات المرجعية والمعلومات الأخرى. يمكن جمع هذه المعلومات وبيعها بواسطة مزودي خدمة الإنترنت. يمكن لمسؤول الشبكة المحلية أيضًا مراقبة نشاطك.

ومع ذلك ، فإن وضع التصفح المتخفي لا يحميك من مجرمي الإنترنت. لا يزال بإمكان أولئك القادرين على استخدام أدوات استنشاق الحزم اكتشاف محفوظات الاستعراض الخاصة بك.

المتعة الجنسية

ليس سراً أن المتعة الجنسية هي أحد أهم الأسباب التي تجعل الناس يبحثون عن المواد الإباحية على الإنترنت ، حيث يختار معظم المستخدمين من العراق أو المغرب أو مصر أو الجزائر أو دبي Xvideosxnxx. في حين أنه قد يكون من المبتذلة أن نقول ، يمكن أن تكون المواد الإباحية طريقة جيدة لإشباع تلك الرغبة الجنسية المزعجة.

الإباحية هي طريقة ممتعة ومثيرة لتجربة مجموعة واسعة من الأنشطة الجنسية. من غريب الأطوار إلى الفانيليا ، هناك شيء للجميع.

المواد الإباحية هي أيضًا طريقة جيدة لإثارة الشريك. ذكرت العديد من النساء أنهن بحاجة إلى تحفيز البظر للحصول على هزة الجماع.

ومن المثير للاهتمام أن المواد الإباحية لا تزيل حساسية مستخدميها على ما يبدو. في الواقع ، قد يزيد من الإثارة.

هناك الكثير من مقاطع الفيديو والمواقع الإباحية للاختيار من بينها ، مما يسهل العثور على ما تبحث عنه. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن الإباحية ليست دائمًا خيارًا صحيًا. يمكن أن تساعدك بعض النصائح على تجنب الإدمان عليها.

في حين أنه ليس بالضرورة مطلبًا ، فمن الجيد غالبًا إجراء محادثة حول عاداتك الجنسية. حتى إذا كان شريكك لا يريد مناقشة الأمر ، فمن المهم أن تبقي خطوط الاتصال مفتوحة. سيساعد هذا على منعك من إيذاء مشاعر شريكك.

بالإضافة إلى الإثارة الجنسية ، يمكن للإباحية أيضًا أن تغذي خيالك. مع وجود أكثر من 40 مليون مستهلك منتظم للإباحية في الولايات المتحدة وحدها ، فلا عجب أن هذا الترفيه الجنسي هو سلعة ساخنة.

أفضل جزء هو أنه يمكن الوصول إليه. يمكنك مشاهدة المواد الإباحية عند الطلب بنقرة زر واحدة. وإذا كنت مهتمًا بها ، فيمكنك العثور على المئات من الشركاء الجنسيين.

على الرغم من أن إباحية الجنس لا تشكل تهديدًا كبيرًا لعلاقتك كما قد يبدو ، إلا أنك تريد أن تكون استباقيًا في سعيك للتأكد من أن شريكك يشعر بالأمان.

ومع ذلك ، فإن أحدث وأكبر تقنيات الجنس ليست جديدة تمامًا. في الحقيقة ، كل شيء من حولك. سواء كنت تتصفح الويب أو تدردش مع أصدقائك أو تشاهد المسلسلات التليفزيونية بنهم ، فمن السهل أن تجد نفسك مثيرًا بعض الشيء في المكتب أو أثناء التنقل. لا يخفى على أحد أن المواد الإباحية هي عمل تجاري كبير ، حيث يضم أكبر موقع للجنس في العالم ، MindGeek ، 125 مليون زائر يوميًا. ناهيك عن جميع الشركات الموجودة في نفس المساحة. وجدت دراسة استقصائية حديثة أن المراهقين هم من أكثر المستخدمين استخدامًا للمواقع المذكورة أعلاه. في حين أن هيئة المحلفين لا تزال خارج نطاق ما إذا كانت وسائل الإعلام الجنسية يمكن أن تكون شيئًا جيدًا للصحة والرفاهية المتعلقة بالجنس ، لا ينبغي على الأشخاص الذين يعانون من رهاب الحديث بيننا انتظار فحص الجنس للحصول على السلع.

بقدر ما يتعلق الأمر بشركة تتمحور حول الجنس ، قد يكون MindGeek هو الأفضل من الباقي. من خلال نموذج الاشتراك ، تفتخر الشركة بعدد كبير من مواقع الترفيه للبالغين ، و 125 مليون زائر يوميًا ، وطاقم عمل يزيد عن 500 شخص. للحفاظ على تدفق جودة وكمية المحتوى ، تمتلك الشركة المذكورة أعلاه مجموعة من شركات الإنتاج وما بعد الإنتاج ومقدمي خدمات الجنس والتكنولوجيا ومعالجات تنظيم المحتوى. واحدة من أكثرها إثارة للإعجاب هي تقنية الفيديو الخاصة بها ، والتي تزود 125 مليون زائر يوميًا. بالنظر إلى مقدار الأموال التي يتم إنفاقها على إنتاج محتوى جنسي ، فإن الصناعة ناضجة لاحتكار ناشئ. لحسن الحظ ، فإن معظم المستهلكين يشاركون عن غير قصد في اليوبيل الجنسي.

في حين أن هذا لم يكن هو الحال بالنسبة لجميع النخبة الجنسية ، إلا أنه صحيح بالتأكيد في بعض أجزاء العالم. في حين أن البعض ليس من المعجبين باليوبيل الجنسي ، لا يستطيع البعض الآخر مقاومة جاذبية القليل من المرح المشاغب.

Xvideos

Xvideos هو موقع فيديو إباحي يوفر لملايين المستخدمين مقاطع فيديو إباحية. يزورها أكثر من 3 مليارات زائر شهريًا وهي واحدة من أكبر مواقع الويب الإباحية في العالم. يقدم الموقع عدة طرق للوصول إلى المحتوى.

يمكنك تصفح مقاطع الفيديو وتحميل مقاطع الفيديو وإنشاء ملف تعريف والتعليق وإبداء الإعجاب والاشتراك في القنوات. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Xvideos أيضًا إنشاء مجموعة من مقاطع الفيديو المفضلة لديك. هناك أكثر من 80 لغة للاختيار من بينها.

واحدة من أكبر مزايا Xvideos هي سهولة استخدامه. الموقع سريع وسهل التصفح. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين التخيلات الجنسية المختلفة للاستمتاع بها.

ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي مواقع إباحية مجانية ، قد تصادف برامج ضارة. البرامج الضارة هي فيروس كمبيوتر يمكنه سرقة معلوماتك الخاصة وإلحاق الضرر بجهازك. على الرغم من أن معظم المواقع الإباحية المجانية لا توزع برامج ضارة ، إلا أنه يجب عليك دائمًا تجنب النقر فوق النوافذ المنبثقة أو الروابط التي تعد بتقديم إباحية مجانية عالية الدقة لك.

Xvideos هو موقع إباحي واجه دعاوى قضائية. وتشمل هذه دعوى قضائية رفعها المركز الوطني للاستغلال الجنسي واتهامات بأن الموقع متورط في تهريب مواد إباحية للأطفال.

احتفظ موقع Xvideos بالمحامي الألماني دانييل كوتز. يقيم في دوسلدورف. إنه يمثل الشركة ويقدم أيضًا نصائح قانونية للأطراف المهتمة.

ومع ذلك ، فقد واجهت Xvideos اتهامات بأنها لم تبلغ بشكل صحيح عن المواد الإباحية الخاصة بالأطفال. كما وصفت جين دو ، وهي ضحية للاتجار بالجنس تبلغ من العمر 14 عامًا ، بأنها “ضحية للاستغلال”.

تضمنت بعض الدعاوى القضائية الأخيرة في Xvideos شركة مقرها التشيك ، وهي WGCZ Holding ، التي تمتلك Bang Bros. وقد اتُهموا بإكراه النساء على إنتاج محتوى إباحي.

Last modified: December 30, 2022